كتيبة الفدائيين في سطور الفنان " أشرف نعمان "

أفضل من أنجبتهم الملاعب الفلسطينية في السنوات الاخيرة من مواليد 1986 من قرية وادي النيص " بيت لحم " والذي بدء مسيرته الكروية من خلال ناديه " وادي النيص " الذي حقق معه العديد من البطولات والالقاب ، وكان اخرها لقب بطولة دوري المحترفين الموسم المنصرم .

ابداعات نعمان لم تقتصر على المستوى المحلي ، فقد نثرها في كل مكان ونادي تواجد فيه ، فكانت قبلته الاولى في الاحتراف الخارجي مع الفيصلي الاردني " اعارة "  موسم 2012 الذي برز فيه وقدم مستويات كبيرة ، قبل ان يعود لناديه الام في المحافظات الشمالية .

كما لعب نعمان لفترة وجيزة ضمن صفوف فريق شباب الخليل ، وحاز على لقب كاس الشهيد القائد " ياسر عرفات " بداية موسم 2013  ، ليعود ادراجه من جديد لوادي النيص ، قبل التوقيع على عقد مع فريق الفيصلي السعودي بداية الموسم الحالي .

ونهالت على نعمان العديد من العقود الاحترافية ،  لعل من ابرزها  الاهلي المصري وغيرها الكثير .

استدعى اشرف نعمان لصفوف المنتخب الفلسطيني لاول مرة في التصفيات التمهيدي لكاس التحدي عام 2010 وتوالت مشاركته مع المنتخب في بطولة غرب اسيا في الاردن وكاس التحدي 2012 في النيبال وتصفيات كاس العالم ، والعديد من المشاركات الرسمية والودية .

وسجل نعمان اسمه في قائمة الذهب ، عندما قاد الفدائي الكبير للفوز ببطولة كاس التحدي الاخيرة ، والتاهل لكاس الامم الاسيوية لاول مرة في تاريخ مشاركات فلسطين عندما سجل هدف الفوز في مرمى منتخب الفلبين في المباراة النهائية ومن قبلها ثلاثة اهداف في شباك افغانستان مينمار .

ويعرف نعمان بين الفلسطينيين بلقب " الفنان " لما يمتلكه من مهارة فردية ، وبراعة في الاحتفاظ بالكرة ومداعبتها ، والقدرة على خلق الفرص وتسجيل الأهداف ، وتنتظر منه الجماهير الفلسطينية الاهداف ، و امتاعها في اغلى واقوى البطولات في اسيا  .

عدد الزوار 28703، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا