رجل رائع – رجل مخيب | شباب رفح × غزة الرياضي

حقق نادي شباب رفح فوزا مستحقا على ضيفه غزة الرياضي لحساب الجولة الثالثة من دوري الوطنية موبايل لأندية الممتازة بهدفين مقابل هدف وحيد , ليرفع بذلك الزعيم رصيده عند النقطة “5” بينما تجمد رصيد “العميد” عند النقطة الثالثة .

رجل رائع :محمد غواش – شباب رفح

26 copy

لعل أختيار لاعب واحد من نادي شباب رفح صعب جدا بعد الأداء الرائع الذي قدمه الفريق ككل في المباراة ! فالحقيقة من المباريات المميزة التي قدمها الفريق منذ الموسم الماضي من حيث جمالية الأداء وصنع الفرص واللعب على مدار شوطي المباراة بنفس القوة مع الاعتراف بقضية اضاعة الفرص السهلة والتي كادت أن تكلف الفريق فقدان نقطتين .

ولكن نظرا للأداء المميز الذي قدمه في المباراة وسجل هدفين مميزين للفريق قمت باختيار النجم محمد غواش ” نوارة” الذي انفجر في اللقاء وأكد للجميع بأنه سوف يكون المهاجم الأول للزعيم هذا الموسم بعدما حصل الفريق على خدماته من نادي غزة الرياضي .

بعيدا عن الهدفين ولكن قدم اللاعب مباراة كبيرة وكاد أن يكلف مجهوداته بهدف ثالث رائع جدا بعدما وضع الكرة بشكل “لوب” من فوق الحارس ولكن أصطدمت بالعارضة , ويجد اللاعب كل الدعم من مدربه رأفت خليفة الذي يعتمدبشكل أساسي عليه لقيادة خط هجوم الزعيم .

رجل مخيب :موسى البيوك – غزة الرياضي

5 copy

الأسوء !! أعتقد بأن السؤال السديد من جهة الرياضي كان هو من لم يكن سيئا !!؟؟ قد يكون الحلو بتحركاته والأشقر بمجهودة والعراوي بعض الشي لتغطيته والمدهون الذي أنقذ اكثر من فرصة هدف محقق !!! بينما كان معظم نجوم الفريق بعيدين جدا عن مستواهم الذين ظهروا به أمام الصداقة الأسبوع الماضي .

ولو كان علي الاختيار بالتاكيد سوف يتم اختيار المدافع “موسى البيوك” الذي جاء للفريق بعدما لعب عدة مواسم مع أندية النصيرات وأهلي غزة ولم يظهر بالصورة المطلوبة مع تلك الفرق , حيث بدأ مترددًا جدًا في المباراة باتخاذ القرار وسط الضغط الكبير الذي فرضه عليه لاعبي الزعيم واستغلال الجبهة اليمنى بشكل مميز عن طريق النجم محمد أبو دان الذي تفوق عليه بشكل كاسح , فكان الأسوء في رأيي .

ويبقى الأصرار على الدفع باللاعب واستمراره لأكثر من “55” دقيقة علامة استفهام كبيرة من المدرب غسان البلعاوي رغم الأداء السيئ .

عدد الزوار 25674، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا