خلال لقائه بكادر أمواج: هنية يكشف عن فعاليات المؤسسة المقبلة

كشف عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية عن رزمة من المشاريع التي ستطلقها المؤسسة خلال الفترة المقبلة تستهدف القطاع الرياضي.

وقال هنية خلال لقائه بالعاملين بالمؤسسة في فندق آدم بحضور عضوي إدارة رابطة الصحفيين الرياضيين أشرف مطر ومصطفي صيام إن المرحلة المقبلة ستشهد انطلاقة مميزة لمؤسسة أمواج على صعيد تنظيم تكريم الأبطال والشخصيات الرياضية والتغطية للبطولات الرياضية التي ينظمها اتحاد الكرة.

وأضاف هنية أن أولى الفعاليات ستنطلق في الخامس من أكتوبر الحالي بمسير ضخم يبدأ من الجندي المجهول وينتهي في أرض السرايا بمشاركة عدد كبير من الكشافة الفلسطينية.

وأشار هنية إلى أنه يتم التحضير لإقامة العرس الرياضي الجماعي الكبير في مبادرة من أمواج للوقوف بجانب الرياضيين في الأول من نوفمبر المقبل.

وأعلن هنية عن تنظيم احتفال لتكريم بطل دوري جوال لكرة السلة خدمات البريج وتأبين الرياضي الكبير الكابتن خلف العجلة أسطورة كرة السلة الفلسطينية منتصف أكتوبر القادم.

واوضح أن فعاليات المؤسسة تُختتم بإقامة الحفل السنوي لأمواج لمرور 4 أعوام على إنشائها في الثاني عشر من ديسمبر.

وقدم هنية تهانيه للأسرة الرياضية والإعلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنياً التوفيق للعاملين في المؤسسة في المرحلة المقبلة.

بدوره أشاد أشرف مطر بدور مؤسسة أمواج الرياضية في تغطية الفعاليات الرياضية والتي أصبحت مطلب جماهيري للمتابعين ومحبي الرياضة الفلسطينية.

وتمنى مطر التوفيق للمؤسسة والعاملين بها ومواصلة إيداعاتهم في مجال التغطية الإعلامية للأنشطة الرياضية المختلفة.

DSC_4764

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

عدد الزوار 29654، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا