صور.. مركز النصيرات يقيم سباق “سكيت” لأول مرة في غزة

اقام مركزالنصيرات الشبابى ،مساء اليوم السبت ثالث ايام عيد الاضحى المبارك ،بطولة الـ”سكيت الرياضية” بشارع العشرين بالنصيرات.

حيث تعتبر هذه البطولة الاولى من نوعها في المنطقة الوسطى،وسط حضور مدير مدرية الشباب والرياضة بالمنطقة الوسطى الاستاذ ناظم عبد الكريم جابر والمدير التنفيذى لمركز النصيرات الشبابى الاستاذ احمد هاون،وبمشاركة محبى هذه الرياضة من داخل مخيم النصيرات.

المدير التنفيذى لمركز النصيرات الشبابى احمد هارون قال أن الهدف من هذه البطولة هو تفريغ الطاقات ورؤية الامكانيات التى يمكن توجيهها من اجل الاستفادة منها بالطريقة الصحيحة.

وأضاف “هارون”ان هذه الرياضة والتى تعتبر الاولى من نوعها فى المنطقة الوسطى سوف تشمل جميع الاعمار وستكون متاحة لإمكانية السن المفتوح ليستفيد منها الجميع.

حيث بدا السباق من بداية شارع العشرين وحتى مدرسة خالد بن الوليد ومن ثم العودة الى منطقة الانظلاق وقد فاز في البطولة خمسة لاعبين وهم:

المركز الاول:ايمن محمد ابوعودة من منطقة المخيم الجديد

المركز الثانى:احمد عادل مبارك من منطقة المخيم الجديد

المركز الثالث:عبد الله يحيى الاشقر من منطقة المخيم الجديد

المركز الرابع:محمد ابراهيم فرج الله من منطقة المخيم الجديد

المركز الخامس: احمد جهاد المبيض من منطقة مخيم واحد

في ذات السياق أكد القائمين على البطولة ان هناك العديد من الانشطة في الفترة القادمة ومن بينها الاهتمام برياضة الـ “سكيت” في محاولة مركز النصيرات الشبابى دعم هذه الرياضة والاهتمام بها في المرحلة القادمة.

سكيت (1)سكيت (2)سكيت (3)سكيت (4)سكيت (5)سكيت (6)سكيت (7)سكيت (8)سكيت (9)

عدد الزوار 28878، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا