الشاطئ يخسر بأقدام لاعبيه وبعض جماهيره

بدون أي مقدمات… البحرية يمر بأزمة حادة قد تؤدي إلى انهيار المؤسسة بالكامل والسبب الفريق الأول لكرة القدم الذي يعيش أسوأ أيام حياته خلال بطولة الدوري العام.

3 هزائم متتالية في أول 3 جولات كفيلة بكتابة كابوس لن يستفيق منه الشاطئ لسنوات طويلة، فاللاعبين خارج نطاق التغطية، والجماهير نقمة على الفريق، والكادر يتربص وينتظر لحظة سقوط النادي.

والمتابع لمباريات الفريق خلال الجولات الثالثة يكشف مدي الكارثة التي يقع بها الفريق وخاصة الخط الخلفي فالأهداف التسعة التي دخلت شباك البحرية كانت هدية مجانية من المدافعين في مشهد ينذر بكارثة حتمية في المباريات المقبلة، بالإضافة إلى أن شكل الفريق من الناحية الفنية والجماعية والبدنية لا يمت بصلة لأساسيات لعبة كرة القدم.

جماهير البحرية التي لطالما كانت الأوفى والأفضل على صعيد التشجيع والدعم والمؤازرة لفريقها، تظهر هذا الموسم بشكل مغاير من تصرفات البعض منها بطريقة تسئ لعراقة وكيان البحرية الذي كان يشكل العلامة الفارقة منذ تأسيسه على الصعيد الرياضي.

سب وشتم وتخريب مشهد تكرر خلال مباريات الفريق الماضية والتي تسببت بحرمان الفريق من مباراة بيتية تسبب في خسارة البحرية أمام خدمات رفح، ويبدو أن المشهد سيتكرر خلال المباريات المقبلة ليزيد من المعاناة التي يمر بها الشاطئ في البطولة الحالية.

وأمام تلك الحالة المأساوية وعدم القدرة على ضبط الأمور واستدراك الأوضاع والتهرب من المسؤولية يجب على اللجنة المكلفة بإدارة النادي التي يرأسها الكابتن عماد التتري الإعلان عن إجراء الانتخابات في أقرب وقت ممكن لإنقاذ ما يمكن إنقاذه حتى لا تصل الأمور إلى ما يحمد عقباها.

عدد الزوار 25595، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا