توزيع حاويات جديدة في مناطق متفرقة بالمدينة

قامت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة بتوزيع (50) حاوية جديدة في مناطق مختلفة من مدينة خان يونس وذلك لتعزيز الجوانب الصحية والبيئة والمحافظة على شوارع المدينة وخدمة السكان.
وذكر مدير دائرة الصحة والبيئة في البلدية الدكتور يوسف شبير أن توزيع الحاويات تم بالتعاون مع المجلس المشترك لإدارة النفايات الصلبة حيث قامت الفرق العاملة في الميدان بتجهيز  كشف بأكثر المناطق إحتياجاً لتوفير حاويات لجمع النفايات المنزلية، حيث تم بعد ذلك وضعها في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية أو  الأخرى التي كانت لم تتوفر بها حاويات، بالإضافة إلى إعادة تدوير عدد من الحاويات في بعض المناطق بالمدينة حسب خطة العمل الميدانية.
وشملت المواقع الجديدة  مدخل شارع بئر عيا، وشارع كلية مجتمع الأقصى، ومقابل بنك القدس، والبنك الوطني الإسلامي، والبريد، وشارع صلاح الدين، ومستشفى الهلال الأحمر، وشارع الزيني، ومفترق شارع السيقلي، وغرب التحلية الشرقية، ومقابل مسجد السلام في حي بطن السمين، وشارع زعرب، شارع القسام، غرب محطة شموط بالكتيبة، شارع البداو، منطقة البندر الشرقي، شارع جلال، شارع الضريبة، شارع الكراجات، خلف مسجد السنية، الإتحاد النسائي بالبلد.
ودعت البلدية كافة السكان إلى ضرورة التخلص من نفايات المنزلية في الحاويات وعدم إرسالها مع الأطفال، وعدم وضع الردميات فيها أو حرقها وذلك للحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

 















عدد الزوار 29020، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا