الأحمد يطلع وفدا من الجمعية البرلمانية الأوروبية على اخر التطورات

 اجتمع في العاصمة الأردنية أمس الأخ عزام الأحمد رئيس كتلة فتح البرلمانية بحضور بلال القاسم عضو المجلس الوطني مع وفد من الجمعية البرلمانية الأوروبية التابعة لمجلس اوروبا ضم كلود دوريه رئيسة لجنة الشرق الأوسط – عضو البرلمان الفرنسي - والأمين العام للجمعية جو آري في اطار علاقات الشراكة بين المجلس الوطني الفلسطيني والجمعية البرلمانية الأوروبية.

وأطلع الأحمد الوفد على الأحداث المتلاحقة في القدس وخاصة في المسجد الأقصى وما يتعرض له ابناء الشعب الفلسطيني في مدينة القدس من قبل المجموعات اليهودية المتطرفة بدعم من حكومة اسرائيل وجيش الإحتلال الإسرائيلي والإجراءات الإسرائيلية التي اعلنها نتنياهو ضد الفلسطينيين الذين يدافعون عن المسجد الأقصى.

كما أطلع الأحمد الوفد على قرار القيادة الفلسطينية بدعوة من المجلس الوطني الفلسطيني للإنعقاد والجهود المكثفة لتنفيذ اتفاق المصالحة وانهاء الإنقسام في الساحة الفلسطينية وتشكيل حكومة وحدة وطنية واجراء انتخابات عامة في فلسطين.

وقد عبرت دوريه عن دعم الجمعية البرلمانية لتنفيذ قرارات الشرعية الدولية بإنهاء الإحتلال بأسرع وقت واقامة دولة فلسطينية مستقلة في اطار حل الدولتين و ادانة كل اشكال العنف في القدس ضد الفلسطينيين ورفض محاولات جر المنطقة الى حرب دينية.

كما جرى في الإجتماع تبادل الآراء حول الأوضاع في دول المنطقة وضرورة التصدي لأعمال القتل والإرهاب.

عدد الزوار 29176، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا