تكريم مشاركين في مخيم إعلامي بالقرارة

بلدية القرارة- العلاقات العامة:-

كرم المركز الفلسطيني للشباب والتنمية وبالتعاون مع بلدية القرارة وبمشاركة المكتب الاعلامي الحكومي الطلبة المشاركين في المخيم الإعلامي الإبداعي الأول الذي جاء بعنوان" أطلق قدراتك... شاركنابعطائك".

جاء ذلك خلال حفل لتكريم المنتسبين في المخيم الذي انعقد في المركز الثقافي البلدي للمرأة والطفل بحضور رئيس بلدية القرارة م.عبدالرحيم العبادلة، ورئيس مجلس ادارة المركز الفلسطيني أحمد شعت وممثل المكتب الاعلامي الحكومي غسان رضوان، ومسؤول التنمية والتدريب في المكتب الاعلامي وسام رضوان، ومدير مديرية الشباب والرياضة عبدالغني الشيخ وعدد من الطلبة المحتفى بهم وذويهم.

وأكد العبادلة في كلمة له خلال حفل التكريم، على قوة الرسالة الاعلامية وتأثيرها في المجتمع وصناع القرار ودورها في خدمة القضية الفلسطينية وكشف جرائم الاحتلال (الاسرائيلي)، مشيراً الى أهمية المخيمات في اطلاق قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم وصقلها.

وثمن العبادلة جهود المركز الفلسطيني والاعلام الحكومي في انجاح المخيم واهتمامهم بالشباب واستثمار وقتهم بما هو مفيد، مشدداً على أهمية العمل الجماعي والمشاركة المجتمعية.

وتقدم رئيس البلدية بالشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاح المخيم وخاصةً أصدقاء المركز في المملكة العربية السعودية على تمويل المخيم ودعمه في سبيل تنمية الشباب وتطويرهم.

وكان قد شارك أكثر من (40) منتسباً من الفئات العمرية المختلفة ومن كلا الجنسين في المخيم الإبداعي ودورة خاصة بالإسعافات الاولية لربات البيوت في باكورة أعمال المركز الفلسطيني.

بدوره، أوضح شعت أن فكرة المشروع نابعة من نظرتنا الى الشباب عموماً لا باعتبارهم صناع المستقبل فحسب، بل يعد قطاعاً فاعلاً اجتماعياً مؤثراً في الحاضر أيضاً، مبيناً ان المخيم يركز على دور الشباب التغيري وأهميته في العمل المجتمعي وسيفرد لهم حيزاً لتلبية رغبات وهوايات الشباب البناءة.

وتابع: " إن المركز اليوم يختم عمل إستمر لأكثر من عشرة شهور من التخطيط والتسويق والتنفيذ، واعداً بالمزيد من النشاطات الإبداعية في المرحلة القادمة".

من ناحيته، حث الشيخ الشباب على متابعة مسيرة العلم والتعلم وعدم الوقوف عند مخيمات او دورات من هنا وهناك وانما التركيز اكثر على العمل الميداني والسعي جاهداً لاكتساب عديد المهارات في شتى المجالات.

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات تكريمية للطلبة المشاركين، فيما كرم المركز رئيس البلدية وممثل الاعلام الحكومي ومديرية شباب خان يونس على جهودكم وتعاونهم مع المركز.

 

بلدية القرارة

العلاقات العامة والاعلام

8/9/2015م

 

عدد الزوار 31165، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا