الصقور الرياضي بطل دورة شهداء الثورة

بطولة شهداء الثورة إدارة وتنظيم فريق الشهيد : محمود مبروك الفرا

 

      نظم فريق الشهيد محمود الفرا بطولة كرة قدم تكريماً لروح الشهيد البطل محمود الفرا ولجميع شهداء الثورة - منطقة القرارة - رحم الله جميع الشهداء الأبرار .

 

نظام البطولة دور المجموعات والنصف نهائي :

شارك في هذه البطولة العديد من الفرق الكبيره في منطقة القراره وكانت نظام البطولة مجموعات كل مجموعة فيها أربع فرق على أن يصعد الأول والثاني من كل مجموعة للدور النصف نهائي ، ليصعد فريق الصقور الرياضي الأول والثاني وفريق عائلة الاسطل ومنظم البطولة فريق الشهيد محمود الفرا لدور النصف نهائي قامت إدارة البطولة بإجراء قرعه وكان القرعة قد اسفرت عن اللقاءات التالية :

اللقاء الأول من دور النصف نهائي بين فريق الصقور الرياضي vs فريق عائلة الاسطل .

والذي انتهى بفوز فريق الصقور الرياضي بهدفين مقابل لاشيء ( 2-0 ) احرز الأهداف اللاعب عيسى الفرا واللاعب حازم شكشك .وبهذه النتيجه يصعد فريق الصقور الرياضي لنهائي البطولة
 

واللقاء الثاني من دور النصف نهائي بين فريق الصقور الرياضي 2 vs فريق الشهيد محمود الفرا

والذي انتهى بالتعادل السلبي واستطاع فريق الشهيد محمود الفرا بأن يحسم النتيجة لصالحه في ضربات الجزاء 2-1 . ليتآهل فريق الشهيد محمود الفرا لنهائي البطولة .

 

النهائي :


منظم البطولة الشهيد محمود الفرا vs فريق الصقور الرياضي

شهد اللقاء اثاره كبيره من الفريقين وجماهير الفريقين وفرص ضائعه بالجمله للكلا الفريقين، وانتهى شوطي اللقاء بالتعادل السلبي لتوجه الفريقين لضربات الجزاء وهي التي تمكن من خلالها فريق الصقور الرياضي حسم البطولة لصالحة بنتيجة 3-2 .

 

نبارك لجيمع من شارك في هذه البطولة بشكل عام

ونبارك لفريق الصقور لحصولة على البطولة

 

 

 

عدد الزوار 33357،