لمسة وفاء لجنود العطاء

 
خان يونس _ المركز الثقافي
 
في مبادرة هي الأولى من نوعها وفي حدث يعتبر الأضخم بمحافظة خان يونس قامت اللجنة التنفيذية لمواقع عائلات محافظة خان يونس بتكريم عمال النظافة والصرف الصحي من البلديات السبع والتابعة لمحافظة خان يونس وذلك في حفل مهيب حرص على حضوره الشخصيات الوطنية والإسلامية وممثلين عن مؤسسات ومراكز حكومية وأهلية.
 
كان الحفل برعاية:
   - المحسنين من دولة الكويت عن طريق الشيخ أبو صهيب، وكانت ممثلة ب م.مازن ياسين الفرا
   - المبادرة العمانية ممثلة ب أ.محمد جواد عبد الخالق الفرا
   - جمعية الرحمة الخيرية
   - د.أسامة عبد الستار الفرا
 
انطلقت فعاليات الحفل بقراءة القرآن الكريم بصوت الشيخ أحمد صافي ومن ثم السلام الوطني وكانت أولى الفقرات كلمة أ.خالد البنا متحدثاً بإسم اللجنة التنفيذية عن نشاطات اللجنة وإنجازاتهم على مستوى المحافظة والوطن خلال العام المنصرم مؤكدا على أهمية نشاط تكريم عمال النظافة وعلى ضرورة الإهتمام بأحوالهم والسعي لرفع رواتبهم والعمل على تغيير النظرة تجاههم واحترام عطاءهم.
 
وفي كلمة رؤساء البلديات أكد م.يحيى الأسطل رئيس بلدية خانيونس على الدور البطولي لعمال البلديات وخاصة في الحروب والمنخفضات الجوية مثمنا دور اللجنة التنفيذية في لمسة الوفاء هذه ومؤكدا بأن اللجنة التنفيذية والمجلس العام لمواقع عائلات المحافظة نجح بشكل كبير في الصلح الإجتماعي وتخطى مساويء وأثار الإنقسام.
 
وفي لمسة عطاء قدم رجل الأعمال أ. أشرف الأسطل درع تكريم لأعضاء اللجنة التنفيذية للمجلس العام لمواقع خان يونس تقديرًا لجهودهم في خدمة المحافظة، كما قدّم الشاعر عماد أبو نعمة قصيدتين أهدى الأولى للمجلس العام وجنوده والثانية للعمال في يوم تكريمهم.
 
وفي ختام الحفل تقدم إلى المنصة مجموعة من الوجهاء والمسؤولين في مقدمتهم المستشار علي الفرا والمحافظ د.أحمد الشيبي ورعاة الحفل أ.محمد الفرا عن المبادرة العمانية وم.مازن الفرا عن المساهمين من دولة الكويت بالإضافة لرؤساء بلديات محافظة خان يونس السبع: وهم بلدية خزاعة بلدية عبسان الكبيرة بلدية عبسان الجديدة بلدية بني سهيلا بلدية القرارة الفخاري وبلدية خان يونس وكان التكريم عبارة عن شهادة شكر وتقدير بالإضافة لهدية بسيطة يتم إستلامها من العلاقات العامة الخاصة ببلدية كل موظف.
 
وفي نهاية الحفل تم إلتقاط الصور التذكارية لأعضاء التنفيذية والمجلس العام والشخصيات الاعتبارية ورؤساء البلديات والعمال.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عدد الزوار 31548،