عائلة مهنا تشكر الدكتور عبدالعزيز عادل الفرا

 

عملية صعبة لجراحة الصدر بمستشفى غزة الأوروبي

 

تقدمت عائلة مهنا بدرع شكر وتقدير للدكتور عبد العزيز الفرا استشاري جراحة الصدر بمستشفى غزة الأوروبي ،وذلك لما قام به من جهد متميز في علاج وإجراء عملية جراحية للمريض م. م 70 عام والذي كان يعاني من حالة تسمم في الدم ناتجة عن التهاب في عدة ضلوع من جدار الصدر،وتجمع صديدي وتهتك في أنسجة وعضلات جدار الصدر الأمامية،علما بان المريض كان يعاني من داء السكري وداء باركينسون وأكياس هوائية في كلتا الرئتين وانسداد مزمن في الشعب الهوائية والتهاب الكبد الوبائي .


كما أعرب الدكتور الفرا أن ما تم في العملية الجراحية هو بتوفيق من الله سبحانه وتعالي
وبدوره أثنى د. الفرا على دور ومهارة أطباء واستشاريي التخدير والعناية والمركزة في المستشفى لما قاموا به من جهد متميز في هذه الحالة الصعبة نظرا لوجود عوامل صعبة وكثيرة في المريض معظمها قد يؤدي إلى الوفاة، كما وجه الدكتور الفرا الشكر للدكتور أيمن أبو عبيد أخصائي الجراحة العامة المتميز لمساعدته وكذلك شكر التمريض في قسم جراحة رجال وتمريض قسم العناية.


كما أثنى الدكتور سمير أبو دراز مدير عام المستشفى علي مجهودات الأطباء الذين يقومون بإجراء عمليات جراحية مميزة والذي انعكس ايجابيا في التخفيف من معاناة المرضى في ظل الحصار.


ومن ناحيته شكر د.يوسف العقاد المدير الطبي للمستشفى الدكتور الفرا وأضاف أن جراحة الصدر تعتبر إضافة كبيرة للمستشفى لما تقدمة من خدمات مميزة للمرضى

 

ومن الجدير بالذكر أن المريض م.م كان قد تم تحويله للعلاج بالخارج نظراً لخطورة الحالة، إلا أن الحصار المفروض على قطاع غزة حال دون سفره ولكن بفضل الله تم علاجه وشفائه داخل القطاع.

 

 

 

عدد الزوار 36406،