وقفة تضامنية لدعم الأسير رائف الفرا

نظم جهاز العمل الجماهيري بخان يونس منطقة السطر وقفة تضامنية عصر يوم الأحد الموافق14/4/2013 مع الأسير رائف رامز الفرا لدعمه وتأييد مواقفه الرافضة لاسلوب الكيان الصهيوني المستفز في التعامل مع الأسرى داخل السجون وإهانة كرامتهم وسلبهم حقوقهم الطبيعية.

ويذكر أن الأسير رائف مضرب عن الطعام منذ تسعة أيام لتحقيق مطالبه المشروعة في توفير حياة أفضل داخل السجون.

وحضر الوقفة حشد من قادة وأبناء الحركة وأصدقاء وأهالي الأسير للتضامن مع الأسير رائف وباقي الأسرى. وفي كلمة حركة حماس للأسير المحرر رجائي الكركي بالنيابة عن الأسرى في سجون الاحتلال تحدث عن المعاناة التي يعانيها الأسرى داخل السجون وأكد أن السجان يستخدم كافة أساليب الإهانة والتعذيب بحق الأسرى المضربين عن الطعام. وفي خلال الكلمة أوصى الكركي أهالي الأسير وقادة حركة حماس وكافة المتواجدين بوصية الأسرى وهو الدعاء لهم بالحرية عما قريب, وأوصى المقاومة بأن يعملوا على فك قيدهم. وفي كلمة عائلة الفرا ألقاها الشيخ سليمان الفرا وأكد أن الأسرى لن تطول غيبتهم وان حريتهم باتت قريبة وان المقاومة الإسلامية تعمل ليل نهار سعيا لفك أسراهم وأنها تترقب الحدود جيدا منتظرة أي لقاء مع العدو لخطف الجنود ومصرحا أن المعركة القادم لن يغزونا بل سنغزوهم.

وحيث بايع الشيخ الفرا بإسم عائلة الفرا حركة حماس وجناحها العسكري كتائب القسام على فك قيد الاسرى والعمل على تحريرهم وتحرير كافة فلسطين وبيت المقدس واعتبر شهر أربعة هو شهر البطولات والشهداء والأبطال حيث يأتي فيه أكثر من ذكرى مثل ذكرى الرنتيسي واعتبر أن هذا الشهر يمثل خطراً وخوفاً لليهود. وفي نهاية الوقفة قامت حركة المقاومة بتكريم عائلة الأسير ودعوهم بالصبر, وأكدت لهم حركة حماس أن ابنكم سيكون في حضنكم عما قريب وهذا وعد المقاومة

 

 

 

عدد الزوار 28058،